لقاء التعليم الإلكتروني والمسابقة الوطنية لتقنيات التعليم

فريق التعليم والمحتوى الإلكتروني في


لقاء المشرفين التربويين ومدراء ومديرات المدارس والمعلمين المجيدين في توظيف التقنية



نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمنطقة الظاهرة ممثلة في دائرة تقنية المعلومات لقاءا تربويا حول التعليم والمحتوى الإلكتروني والمسابقة الوطنية لتقنيات التعليم مع المشرفين التربويين ومدراء ومديرات المدراس وبعض المعلمين المجيدين في توظيف التقنية بالمنطقة.



أسُتهل اللقاء بكلمة المدير العام علي بن حميد الجهوري رحب خلالها بالحضور وأكد فيها على أهمية مواكبة مستجدات الوزارة والتعاون مع شعبتي التعليم والمحتوى الإلكتروني لتوظيف التقنية في العملية التعليمية وتفعيل البرامج والمسابقات المرتبطة بالتعليم والمحتوى الإلكتروني، ثم قدم مدير دائرة تقنية المعلومات كلمة عبر فيها عن أهمية هذا اللقاء وما يمثله من نشر لثقافة التعليم الإلكتروني بالمنطقة وتعريف فئات مهمة في الميدان التربوي وهي المشرفين التربويين ومدراء ومديرات المدارس والمعلمين المجيدين في توظيف التقنية بأهمية وماهية التعليم والمحتوى الإلكتروني.



ثم قدم علي الشهومي أخصائي تعليم إلكتروني بقسم تقنيات التعليم ورقة عمل عن التعليم الإلكتروني تعريفه ومميزاته ومتطلبات العمل فيه ومهام شعبة التعليم الإلكتروني وتحدث عن آليات تفعيل السبورة التفاعلية وتوظيفها خدمة للمنهج الدراسي.



بعدها عرضت ليلى العبرية عضوة بفريق المحتوى الإلكتروني عن المحتوى الإلكتروني التعريف والمكونات وآليات العمل ومهام شعبة المحتوى.


وأستعرضت ليلى الوائلية أخصائية تعليم إلكتروني التعريف بالمسابقة الوطنية لتقنيات التعليم عرفت برسالة ورؤية وأهداف المسابقة وبمجالات ومحاور المسابقة ومراحل التقييم. تم بعدها فتح باب النقاش بحضور رئيسة قسم تقنيات التعليم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مرابا التعليم الإلكتروني
رأيك يهمنا وتسعدنا مشاركتك