الإجتماع الدوري لفريق التعليم الإلكتروني





عقد فريق التعليم الإلكتروني بمحافظة الظاهرة إجتماعه الدوري يوم الإربعاء 24 أكتوبر 2011م، بحضوررئيسة قسم تقنيات التعليم
وأعضاء شعبة التعليم الإلكتروني وجميع أعضاء فريق التعليم الإلكتروني بالمحافظة.

     تم خلال الإجتماع مناقشة الخطة العامة لشعبة التعليم الإلكتروني وأدوار فريق التعليم الإلكتروني بها، وتم مناقشة خطة الإنماء المهني للفريق للعام الدراسي الحالي،حيث تحدثت رئيسة قسم تقنيات التعليم في بداية اللقاء ورحبت بالأعضاء الجدد في الفريق وأهم مستجدات التعليم الإلكتروني هذا العام والبرامج والفعاليات المهمة خلال الفترة القادمة.



    ثم تحدثت ليلى الوائلية أخصائية تعليم إلكتروني بشعبة التعليم الإلكتروني عن دليل المسابقة الوطنية لتقنيات التعليم وأهم مستجدات المسابقة لهذا العام والمحاور الإضافية الجديدة في المسابقة والكثير من التفاصيل المتعلقة بمشاركة المنطقة هذا العام.


     وتحدث علي الشهومي أخصائي تعليم إلكتروني بشعبة التعليم الإلكتروني عن بعض تفاصيل خطة الفريق وآلية مشاركة الأعضاء في تفعيلها وتنفيذ البرامج والفعاليات خلال هذا العام، ثم أستعرض أهم البرامج والمواقع التحضيرية لدورة الفصول الإفتراضية التي ستعقد خلال الفترة من 29-30أكتوبر 2011م، وتم تنصيب البرامج اللازمة والتسجيل في المواقع التي سوف يتم العمل عليها خلال دورة الفصول اإفتراضية.

1 التعليقات:

Unknown يقول...

النظام الالكتروني المتكامل لتسهيل وتسريع عملية تصحيح الاختبارات
واستخراج البيانات والمزيد المزيد بالضغط علي الرابط التالي للموقع الرسمي للنسخة العربية لبرنامج ريمارك أوفيس | التصحيح الالكتروني
http://www.arabicomr.com
للحجز والاستعلام:
mkt@computek.com.eg

إرسال تعليق

مرحبا بك في مرابا التعليم الإلكتروني
رأيك يهمنا وتسعدنا مشاركتك